إحصل على دعوة للتسجيل في قوقل ادسنس


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اليوم سوف أشرح موضوع يعاني منه الكثير في التسجيل في قوقل ادسنس والكثير منهم يطرون إلى شراء حساب في بعض الأحيان , في هذه المقال سوف أشرح طريقة تجعل قوقل ادسنس ترسل لدك دعوة للإشتارك في ادسنس , بحيث يكون طلبك أكثر أهمية لنسبة لفريق قوقل ادسنس وتكون الموافقة مضموعة بإذن الله خلال 48 ساعة .

الموقع الذي سوف يصلنا بقوقل ادسنس ومن خلاله سوف تصلنا الدعوة هو موقع webanswers , هذا موقع أسألة و أجوبة , قوقل اجابات لكنه موقع انجليزي , فهذا البعض سوف يذهب عن قرأت بيقية المقال لأنه لا يجيد اللغة الإنجليزية لكن لا ترجمة قوقل سوف تسهل الموضوع .

شرحة لكم الموضوع شرح مصور :
أولاً عليك التسجيل في الموقع


ثانياً عليك أن تجيب عن عشرة أسألة لكي تستطيع الحصول على الدعوة من قوقل ادسنس للتسجيل
بعد أن تجيب على عشرة أسألة سوف تصلك رسالة على الإيميل فيها الدعوة للتسجيل في قوقل ادسنس , وبعد أن تقوم بتسجيل في قوقل ادسنس سوف تصلك رسالة الموفقة في خلال 48 ساعة (و أي سؤال أنا جاهز)

7 التعليقات:

هل يشترط ان يكون لك موقع

dirha nta bach dir Google adsense nta lowel be3da hh dayr yllix

فعلا مدونة عالم ادسنس تضع اعلانات ياليكس شئ غريب مجرد ملاحظه لا اقصد شئ

شكرا على المواضيع المهمه دى وانا بطبقها على مدونتى هنا
http://worldofwomen-almonaliza.blogspot.com/



تدوينة رائعة وهناك ايضا موقع بيت دوت كوم الذى يمكنك من الربح منه بالاشتراك فى برنامج الشركاء الخاص بالموقع ويجب ان يكون لديك مدونة ذات محتوى جيد ومن الافضل تكون خاصة بالوظائف رابط التسجيل
http://goo.gl/5EFw3

ممتاز اخي
بس عندي سؤال هل الحساب الذي تحصل عليه حساب عادي ام مستضيف
شكرا

بعض الإرشادات حول ( جوجِل ادسنس ) :


1 – شركة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ، ولها عدة فروع حول العالم في ايرلندا ومصر واليابان وغيرهم الكثير .

2 – اشهر محرك بحث عالمي .

3 – اذا كنت تمتلك موقعاً الكترونياً فإنك تستطيع ان ترسل طلباً لهذة الشركة من اجل الإشتراك في البرنامج الإعلاني ( جوجِل ادسنس ) الخاص بها .

4 – تلعب الشركة دور الوسيط بين المعلنين ( اصحاب الأعمال الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم مثلاً ) والناشرين ( اصحاب المواقع الإلكترونية الراغبين في وضع اعلانات بمواقعهم ) .

5 – تحصل الشركة علي مبلغ معين من اصحاب الأعمال ثم تعطي الناشرين بعض هذا المال في مقابل ان يضغط زوار المواقع الإلكترونية الخاصة بالناشرين علي هذة الإعلانات .

6 – لا تضغط ولا تحث الآخرين الضغط علي هذة الإعلانات لأن هذا حرم شرعاً حيث سيدفع اصحاب الأعمال اموالاً دون وجود زوار حقيقيين مستهدفين من اجل شراء خدماتهم مثلاً كذلك يُعَرِض هذا الأمر حسابك الي الغلق النهائي .

7 – لا تحاول تغيير رمز ( كود ) الإعلان الموجود بموقعك .

8 – يمكنك وضع شفرة الإعلان في اكثر من موقع طالما كان الموقع الجديد الذي سيتم وضع الشفرة فية ملتزماً بشروط البرنامج الإعلاني .


http://www.goeng4u.blogspot.com



Enregistrer un commentaire

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More